الجلال والجمال المحاضرة (7)د/ سامح القليني لماذا كتبت (الملأ /الملؤا/ بالالف واحيانا بالواو
Vídeos relacionados
1:14:37
Majesty and Beauty - Lecture (8) - Dr. Sameh El-Qalini: Why is "Lasha'in" (لشاي) written with an ...
31:17
الجلال والجمال د/سامح القليني في نور وهداية ( حذف وزيادة الواو) صفحة رقم 1
43:59
الثورة الحسينية خط الشرعية وتطبيق الإسلام 3-5-1998
51:41
قصة مؤثرة لتائب من الإباحية
17:21
حلقة مهمة جدا عن وفاة محمد قنوع
1:52:26
اجمعوا اجمعوا اجمعوا يلا بينا على كتابه الاسماء وقراءه القران على المنصه
26:04
المُخبر الاقتصادي+ | من سيدفع لإيران 300 مليار دولار؟
21:39
كيف يمكن لبشر أن يكتب رواية بهذا الجمال؟ رائعة فيكتور هوجو " البؤساء "
41:44
هل قابل النبي محمد الخضر حقا ؟! ولماذا تعجب منه الرسول؟ وماذا قال عنه ؟! ولماذا هو اعلم اهل الارض ؟
56:43
The number one drink to dissolve fatty liver without drugs | with Dr. Sarah Makki
47:30