الجيجلي راح عند وحد "الكانكاري" مسحلو الواجهة الزجاجية أو قالو تعطيني 900 دج ولا ندي "بتية" معايا؟!
Vídeos relacionados
5:25
مغامرات حسين الجيجلي تتواصل أو هاد المرة قال لوحد لجماعة لازم تعطوني 3 ملايين؟ 😂😂😂 شاهدوا:
6:03
الجيجلي تسلط على مول الحانوت أو نظفلو la vitrine أو قالو خلصني بالسيف؟! 😂😂😂
5:27
الجيجلي راح عند الحوات قالو ساعدني في السومة تع الحوت باش ندي عليك نص كيلو؟! شوفو واش دارلو الحوات؟
5:15
الجيجلي راح يخلط في مول الفاكيا.. ضرب البنان، التشينا والتفاح وما حبش يخلص
55:08
أقوى تجميع حلقات لكاميرا كاشي "حسين الجيجلي" ...ماتزعفوش علينا ...الجزء الأول
7:14
الجيجلي يسربي في المطعم طلبلو واحد "الشوار" جابلو "كويس دجاج" أو قالوا تاكلو بالسيف؟!
8:59
حسين الجيجلي تسلط على كل واحد يجي للمطعم أو يقعد قدامو أو ياكلو من الطبسي تاعو؟
7:50
حسين الجيجلي دا العربون بـ4 ملايين على الكباش تاع السيد و في الآخير فاقولو.. شاهدوا :
7:45
الجيجلي راح تسلط على مول الحانوت او قالو بالسيف نلعبوها أنا شريكك باش يدي العربون!
6:17
الجيجلي راح يطلب الدراهم عند جماعة باش وليدو يدير عملية جراحية أو قال للسيد نفتشك أنت عندك الدراهم؟
9:10
الجيجلي حب يلعبها للاعب السابق "عنتر بوشريط" أو دارلو كاميرا كاشي واعرة! 🤣🤣..شاهدوا :
13:42