لماذا يكون العدد الكروموسومي n وليس 2n في الطور النهائي الأول من الانقسام المنصف (الميوزي)؟
Vídeos relacionados
14:05
تحصيلي الأحياء - التدريب 59 - الجماعة السكانية
32:45
الدحيح | لماذا لا نستطيع الهروب من فيسبوك؟
25:17
الانقسام المنصف أو الاختزالي (الميوزي) في المبيض
26:10
الدحيح | كيف يمكن للرجال أن يتعاملوا مع الرفض؟
23:35
يارب ما يصير هذا للعرب في كأس العالم ! 😨
18:27
الدحيح | الكربون
16:23
الدحيح | السيميترية
11:27
هل إزهار النبات يعتمد على فترة الضوء أم فترة الظلام؟
52:13
أصوات لا يسمعها إلا مريض الذُهان؟ | شيماء أحمد في بودكاست نفس
56:37
المقابلة | المفكر الأمريكي جيفري ساكس
22:18
Let’s review the Unit 7 on Evolution in 20 MINUTES!
36:54